الجمعة، 9 ديسمبر 2016

ماذا قال عمالقة المال و الأعمال عن التسويق الشبكي؟


الرئيس الأمريكى بيل كلينتون : “شكراً لأنكم بعملكم فى التسويق الشبكى ساعدتم فى تقوية بلدنا ودعم اقتصاده، وذلك ليس من خلال سعيكم للنجاح فى مشروعكم الخاص، ولكن بمساهمتكم فى توفير فرص عمل حقيقية للآخرين”.
روبرت كيوساكى أحد أهم خبراء البزنس وتكوين الثروات فى العالم ومؤلف كتاب “بيزنس القرن الحادى والعشرين” متحدثاً عن ثورة التسويق الشبكى : “التسويق الشبكى يمنح الناس فرصة عمل بأقل المخاطرة وبأقل التزام مالى، ولكن سيمكنهم من الحصول على دخل مالى كبير وكسب ثروة تترك للأجيال”.
الدكتورة شارلوت فيليب أستاذة اقتصاد بجامعة تمبل، فى تصريح لها على قناة CNN  قالت عن التسويق الشبكى : “هذا هو الوقت والمكان المناسب لتبدأ عملك فى التسويق الشبكى، وإذا مارسته بشكل صحيح، ستكون أحد قادة الاقتصاد والبيزنس فى العالم”.
برايان ترايسى : خبير التنمية البشرية العالمى: “مستقبل التسويق الشبكى فى العالم بلاحدود، ولن يسعنا معرفة مداه، أفضل الناس هم من سيجيدون هذا العمل، وسيكونون سبباً فى انتشاره وتوسعه،لأنه من الأعمال والمشروعات الأكثر احتراماً فى العالم كله.”
عالم المال والأعمال لا يزال بخير، وفيه الكثير والكثير من الفرص الرائعة المتاحة للجميع، وبعضها لا تحتاج إلا إلى الرؤية الصحيحة، والجدية، والعمل الذكي، لتعطي الكثير من المال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق